Account Creator Extreme 4.2 (25+ Supported Websites)


Account Creator Extreme 4.2 (25+ Supported Websites)

ما الجديد-
الموسومة تقديم فيكس
بيبو تقديم فيكس
تعديلات على تقديم Inbox.com
ينكدين الآن ينقذ البريد الإلكتروني
إصلاح الخطأ المطبعي
إدارة المهام الثابتة نموذج العدد

ميزات
يخلق حسابات على 20 + المواقع بما في ذلك ياهو، هوتميل، بريد جوجل، وغيرها الكثير تلقائيا (باستثناء رمز الحماية)
صانع بوت (خلق البوتات الخاصة بك وأتمتة صفحات الويب)
التدوين الآلي الذكية (تقدم حتى على مواقع غير معتمد)
مقدم اليدوية (يقدم إلى مواقع إلكترونية مخصصة مع القائمة التدوين الآلي "فوق الحق")
يولد الملف الكامل بنقرة واحدة
5 بنيت في خدمات البريد الإلكتروني المتاح (نقرة واحدة)
الأسماء الحقيقية وأسماء المستخدمين (للتحرير)
ودعم وكيل
نظام الملف متقدمة
إعدادات متقدمة
موضوع للتخصيص
مفيد Rightclick التدوين الآلي القائمة
أكثر من 200،000 بنيت في أسماء

FAQ-
س: ماذا يعني هذا البرنامج تفعل؟
ج: هذا البرنامج بإنشاء حسابات على مواقع متعددة، وتقي التفاصيل بالنسبة لك
س: هل يحل هذا البرنامج CAPTCHA والتحقق من رقم الهاتف؟
ج: لا تم ترميز هذا البرنامج في البصرية الأساسية مع المهارات الأساسية الترميز ليس لدي فهم.
س: هل وكلاء دعم هذا البرنامج؟
ج: نعم لقد اختبرت وكلاء العامة مع هذا البرنامج وaslong كما هي السرعة التي تعمل بشكل جيد
س: متى سيكون هذا البرنامج مؤشرات وحل كبتشس
ج: أنا لا أعرف ربما أبدا، يتم ترميز هذا البرنامج لي وفقط لي. لدي المعرفة الأساسية من الترميز الأساسية البصرية أنا لا أبيع هذا التطبيق لذلك سوف تبقى
صفقة جميلة الأساسية معها :-)
س: كيف يمكنني مساعدة هذا التطبيق تحسين
A: الرجاء تقديم الملاحظات التفصيلية من أي مشاكل أو طلبات جديدة لديك أو إذا كنت ترغب أقبل التبرعات ساحرة سوف اسمحوا لي أن تنفق المزيد من الوقت الترميز.
س: هل قمت بإضافة المواقع عند الطلب؟
ج: بالتأكيد إذا كنت تحقق من الموقع وايم قادرا على أتمتة شكل أنا سوف تضيف أنها وبسيطة.
س: لا يعمل هذا البرنامج؟
ج: أنا لم الترميز هذا البرنامج لفترة طويلة جدا لقد اختبرت ذلك بنفسي فقط على الإصدار المملكة المتحدة من المواقع إذا كان لا يعمل والخاص من IM بلد آخر آسف.
س: لا يعمل الخالق بوت؟
ج: إن الخالق بوت لا يعمل على جميع المواقع هو الوحيد القادر على تحديد العناصر حسب رقم أو اسم ولن يعمل على مواقع فلاش.
س: لماذا هذا مجانا، وسوف بيعه من أي وقت مضى؟
ج: هذا البرنامج مجاني لأشياء مجانية هو رائع :) أنا أشك أنا سوف تبيع من أي وقت مضى هذا التطبيق كما أحب أن تقاسمها مع الجميع ولكن لا أستطيع أن أقول أبدا.


إرسال تعليق

CodeNirvana
Newer Posts Older Posts
© copyright Prog2day Published.. Blogger Templates
Back To Top custom blogger templates